Reklam Alanı
Reklam Alanı

ارتفع مؤشر الثقة بالقطاع الحقيقي إلى أعلى مستوى له في ٣ سنوات في مارس.

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 ورغم استمرار الصورة الإيجابية في بيانات مؤشر ثقة القطاع الحقيقي لشهر مارس التي أعلنها البنك المركزي ، فإن البيانات الأولية تشير إلى أعلى المستويات منذ أبريل ٢٠١٨ والبيانات المعدلة منذ فبراير ٢٠١٨.  في حين ارتفع RKGE بمقدار ١.٥ نقطة في مارس إلى ١١٠.٨ ؛  وانخفضت المساعدة الإنمائية الرسمية المعدلة موسمياً إلى ١١٠.٢ بزيادة ١.٥ نقطة.
 
 خلال هذه الفترة ، بلغ معدل استغلال قدرة الصناعة التحويلية ٧٤.٧٪ بانخفاض قدره ٠.٢ نقطة.  كان CUR المعدل موسمياً عند مستوى ٧٥.٦٪.
  
 عندما يتم تحليل مؤشرات انتشار أسئلة الاستطلاع التي تشكل المؤشر ، وحجم إنتاج الأشهر الثلاثة الأخيرة ، وكمية أمر التصدير في الأشهر الثلاثة المقبلة ، ومبلغ الطلب الإجمالي الحالي ، ونفقات الاستثمار الرأسمالي الثابت ، ومخزون المنتج النهائي الحالي و كان لمؤشر التوظيف الإجمالي في الأشهر الثلاثة المقبلة تأثير على الزيادة.  أثر إجمالي عدد الطلبات في الأشهر الثلاثة الماضية والتقييمات المتعلقة بالمسار العام للمؤشر على تراجع المؤشر.
 
 يواصل مؤشر ثقة القطاع الحقيقي البقاء في المنطقة المتفائلة فوق القيمة الأساسية ١٠٠ منذ يوليو ٢٠٢٠.  يستمر اتجاه الانتعاش التدريجي بنفس الطريقة.  تتأثر أحجام الصادرات والإنتاج بشكل إيجابي بالتفاؤل بشأن صورة الطلب في اقتصادات منطقة اليورو.  عندما تتطابق مع المؤشرات الرئيسية مثل الإنتاج الصناعي ، فإن فترة الربع الأول من عام ٢١ ستشير إلى توقعات نمو قوية.  هنا بالطبع  كما سنقوم برصد تقدم التطعيم ، وتأثير تحول البنك المركزي على الأرصدة الكلية ، خاصة على مؤشرات مثل ميزان الحساب الجاري ، والتضخم والتوسع الائتماني ، والآثار الأساسية من الفترة مع سريان مفعول الإغلاق بعد مارس ٢٠٢٠ .

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!