Reklam Alanı
Reklam Alanı

اقترب عدد الأشخاص الذين تم تطعيمهم في الصين من ١٢٠ مليون

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية أنه حتى يوم أمس ، تم إنتاج ما مجموعه ١١٩ مليون  ألف جرعة من لقاح COVID-19 في جميع أنحاء الصين.  تم الإبلاغ عن استمرار دراسات التطعيم في الصين.  بدأت الصين التطعيم بالطاقم الطبي والعاملين الميدانيين  بعد ذلك ، قامت الصين ، التي بدأت في التطعيم فوق سن الستين ، بوضع طلاب الجامعات على التقويم الأسبوع الماضي.
 
 من ناحية أخرى ، في البيان الصادر عن لجنة الصحة الوطنية الصينية ، أفادت التقارير أنه تم اكتشاف ١٦ حالة جديدة لـ Covid-19 في جميع أنحاء البلاد خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية ،  من الحالات جاءت من الخارج و ٦ في مقاطعة يوننان. .  في الجزء الرئيسي من الصين ، يستمر علاج ١٨٧ مريضًا من Covid-19 ، اثنان منهم في حالة خطيرة.
 
 في البيان ، تم الإبلاغ أيضًا عن اكتشاف ٤٢ حالة أخرى بدون أعراض.  ويوجد ما مجموعه ٢٨٨ حالة بدون أعراض تحت الإشراف الطبي.  ارتفع العدد الإجمالي للحالات إلى ١٢٥٤٥ في منطقتي هونغ كونغ وماكاو الإداريتين الخاصتين وفي منطقة تايوان.  منذ بداية تفشي الوباء ، تم اكتشاف ما مجموعه ٩٠ ألفًا ٢١٧ حالة في الصين ، وبلغ عدد الأشخاص الذين خرجوا بعد علاجهم ٨٥ ألفًا ٣٩٤.  بقي إجمالي الخسائر في الأرواح عند ٤ آلاف ٦٣٧.
 
 راديو الصين الدولي
Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!