Reklam Alanı
Reklam Alanı

البيانات الأوروبية: تأثير توسعي قياسي في قطاع التصنيع

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 أصدرت ماركيت توقعاتها الأولية لمؤشرات مديري المشتريات لشهر مارس اليوم.  بينما يبدو أن قطاع الخدمات في الاتحاد الأوروبي لا يزال في منطقة الانكماش (انتقلت ألمانيا إلى منطقة النمو من دولة إلى أخرى) ، يستمر الإنتاج الصناعي في اكتساب الزخم في مستويات التوسع.  كان أداء قطاع الخدمات أفضل من المتوقع ، على الرغم من الشعور عمومًا بآثار الإغلاق.  التفاؤل بأن توقع الاقتصادات العالمية للتعافي قد أضاف إلى مكون الطلب قد مكن قطاع التصنيع من التسارع.
 

إ بينما أظهر مؤشر مديريالمشتريات التصنيعي في ألمانيا تسارعًا قياسيًا إلى مستوى ٦٦.٦، يبدو أن وضع النمو في قطاع الخدمات بلغ ٥٠ في مارس.  تحسن انكماش قطاع الخدمات في فرنسا قليلاً ، ولا يزال المؤشر عند ٤٧.٨ ، ولكن هناك انتعاش من قيمة مؤشر فبراير البالغة ٤٥.٦.  عندما تصبح تدابير الحجر الصحي أخف ، سيزداد تأثير العودة السفلي.  في البيانات العامة لمنطقة اليورو ، بينما كان هناك انتعاش في قطاع الخدمات إلى  (قيمة مؤشر فبراير ٤٥.٧) ، توسع قطاع التصنيع إلى مستوى ٦٢٠٤ مع تفاؤل بالنشاط الاقتصادي العالمي.

 التفاؤل بالنشاط الاقتصادي العالمي يرجع إلى حد كبير إلى تأثير التطعيم والحوافز المالية.  في هذا السياق ، هناك ضغط تضخمي ناتج عن تأثير أسعار السلع ، خاصة من التفاؤل بشأن الطلب.  تنشأ التوقعات بأن التضخم سوف يتسارع في البلدان المتقدمة على المدى القريب من العوامل الحالية والتوقعات بأن الطلب سوف يساهم بشكل أكبر في الاقتصاد.  من ناحية أخرى ، تشير أسعار السلع إلى أن تكاليف الإنتاج في هذا القطاع تتعرض أيضًا لضغوط متزايدة.

 

 على فكرة؛  عند الحديث عن النشاط الاقتصادي ، يقال إن خطة ألمانيا لإغلاق عيد الفصح لمدة 5 أيام سيتم سحبها بسبب انتقادات من ميركل من داخل الحزب.  كان الإغلاق سلبيا بالنسبة للاقتصاد.  عادة؛  وسعت ألمانيا وفرنسا وإيطاليا ، الاقتصادات الرئيسية في البلاد ، مؤخرًا وأعادت فرض القيود بسبب موجة إصابات COVID-19 ، والاستشفاء والوفيات.  وبالنظر إلى أن بايدن سيضيف حزمة بنية تحتية ودعم بقيمة ٣ مليارات دولار أمريكي إلى الحزمة المالية البالغة ١.٩ تريليون دولار أمريكي ، فإن الاتحاد الأوروبي متأخر أيضًا فيما يتعلق برد فعل السياسة المالية.  اتخذت السياسة النقدية أول إجراء مرئي لها ، وزادت عمليات شراء الأصول ، والتي سوف تتسارع مؤقتًا ، إلى ٢١.١ مليار يورو في البنك المركزي الأوروبي.

Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!