Reklam Alanı
Reklam Alanı

تركت عطلة عامة لمدة ثلاثة أيام في الصين ٤ مليارات دولار من عائدات السياحة

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 
 وفقًا لإحصاءات وزارة النقل الصينية ، تم إجراء أكثر من ١٠٠ مليون رحلة خلال عطلة تشينغمينغ ، التي استمرت من 3 أبريل إلى 5 أبريل ، وبلغت عائدات السياحة ٢٧ مليار يوان (٤ مليارات و ٣١٢ مليون دولار).  بلغ تدفق الركاب العائدين ذروته على السكك الحديدية الوطنية في ٥ أبريل.  تشير التقديرات إلى أن ١٤:٢٥ مليون مسافر في حالة تنقل.  خلال عطلة تشينغمينغ ، تجاوز متوسط ​​عدد الركاب المرسلين يوميًا ١٠ ملايين.
 
 خلال مهرجان تشينغمينغ هذا العام ، سافر ١٠٢ مليون شخص محليًا في جميع أنحاء البلاد وحققوا إيرادات السياحة المحلية ٢٧ مليار ١٦٩ مليون يوان.  شجع الحماس السياحي أيضًا على انتعاش كبير في الاستهلاك ، مثل إدارة المطاعم والفنادق.  في اليومين الأولين من عطلة تشينغمينغ ، تمت معالجة ما مجموعه ١.٧٢ تريليون يوان من معاملات الدفع عبر الإنترنت على منصة التبادل عبر الإنترنت Net Union (NUCC) ، بزيادة قدرها 48.9 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.  زادت قيمة المعاملات لبعض شركات المطاعم بأكثر من ضعف مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.  لقد تضاعف مبلغ المدفوعات عبر الإنترنت للأفلام والتلفزيون والترفيه في جميع أنحاء البلاد مقارنة بالعام السابق.
 
 تم كسر سجلات شباك التذاكر مرة أخرى

 كان أداء سوق الأفلام الصينية جيدًا في موسم الأعياد.  تم إصدار أفلام جديدة ، وإعادة عرض ، وأفلام من موسم عيد الربيع في نفس الوقت ، مما يوفر للمشاهدين العديد من الخيارات.

 وفقًا لبيانات مكتب لجنة إدارة الصندوق الخاص لتنمية صناعة السينما الصينية ، اعتبارًا من ٥ أبريل ، الساعة ١٩:٠٠ ، تجاوز إجمالي شباك التذاكر للسينما الصينية خلال موسم مهرجان تشينغيمينغ لعام ٧٧٠ ٢٠٢١ مليون يوان.  من بينها ، أصبح الفيلم المحلي “My Sisters” (بالصينية: Wo De Jie Jie ، بالإنجليزية: Sisters) الفيلم الأكثر إمكانات ، حيث حقق أكثر من ٤٠٠ مليون يوان في شباك التذاكر.
 
 خلال مهرجان تشينغمينغ هذا العام ، زاد عدد حجوزات تأجير السيارات على منصة كتريب بنسبة ١٥٥ في المائة ؛  كما تم تسجيل نمو مزدوج الرقم في طلبات تذاكر الطيران المحلية.  مقارنة بعطلة تشينغمينغ في عام ٢٠١٩ ، زادت حجوزات الفنادق بأكثر من ٢٠ بالمائة.
 في الوقت نفسه ، كانت المتاحف والمكتبات والأماكن الثقافية العامة الأخرى ، فضلاً عن المناطق التاريخية والثقافية شائعة.  خلال هذه العطلة القصيرة ، حضر ٩٣.٤ في المائة من السياح أنشطة ثقافية وترفيهية.

 تُظهر بيانات بحث بايدو أن عمليات البحث عن “المتاحف” زادت بنسبة ٨٢ بالمائة شهريًا خلال مهرجان تشينغمينغ ، واحتلت “متحف سانشينغدوي” المرتبة الأولى بين الوجهات الأكثر بحثًا.
 

 راديو الصين الدولي

Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!