Reklam Alanı
Reklam Alanı

تواصل الصين إرسال لقاح Covid-19 إلى دول أمريكا اللاتينية

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 تواصل الصين توفير لقاح Covid-19 للعديد من المناطق والبلدان في العالم ، مع دول أمريكا اللاتينية على رأس هذه المناطق.  في هذا السياق ، وصل الطرف السادس من لقاح COVID-19 الذي طورته شركة Sinovac الصينية إلى سانتياغو ، عاصمة تشيلي ، أمس.  حضر وزير الصحة التشيلي إنريكي باريس وسفير الصين لدى سانتياغو نيو مراسم تسليم اللقاح في مطار تشينغباو.
 
 شكر إنريكي باريس الصين في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المطار ، وذكر أن النتائج الأولى التي تم الحصول عليها من التجارب السريرية للمرحلة الثالثة من لقاح كورونا سينوفاك الذي أجري في تشيلي أظهرت أن اللقاح آمن وفعال.  وأشار السفير نيو في خطابه إلى أن اللقاح الذي طورته الصين آمن وفعال ، فضلاً عن إمكانية الوصول إليه.  وافق المعهد التشيلي للصحة العامة على الاستخدام الطارئ لـ CoronaVac في ٢٠ يناير ، ووصلت الدفعة الأولى من اللقاح إلى البلاد في ٢٨ يناير.
 
 من ناحية أخرى ، كانت كولومبيا دولة أخرى حصلت على اللقاح.  وصلت الدفعة الجديدة من لقاح Covid-19 الذي طورته شركة Sinovac إلى بوغوتا ، عاصمة كولومبيا ، في نهاية الأسبوع.  وفي مؤتمر صحفي في مدينة بارانكويلا ، شكر الرئيس الكولومبي إيفان دوكي الصين على المساعدة السريعة والعملية التي قدمتها كولومبيا لمكافحة الوباء.  أفاد إيفان دوكي أنه سيتم توزيع لقاح Covid-19 الجديد في جميع أنحاء البلاد ويهدف إلى تلقيح ٧٠ في المائة من السكان.
 
 راديو الصين الدولي
Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!