Reklam Alanı
Reklam Alanı

توقف الرياضيون الصينيون عن التنفس في الرياضات الشتوية “فلنلتقي في بكين”

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 بدأ العد التنازلي لمدة ٣٠٠ يوم لأولمبياد بكين الشتوية يوم ١٠ أبريل.  اختتمت سلسلة اختبارات الرياضات الشتوية “لنلتقي في بكين” حول أحداث الجليد بنجاح في منطقة المنافسة في بكين.

 يتم تنظيم أنشطة اختبار الرياضات الشتوية “فلنلتقي في بكين” لدورة بكين للألعاب الأولمبية الشتوية.  في السابق ، تم إجراء اختبار مشروع الثلج بنجاح في منطقتي مسابقة Zhangjiakou و Yanqing في الفترة من ١٦ إلى ٢٦ فبراير ٢٠٢١.

 أقيم هذا الاختبار التجريبي في الفترة من ١ أبريل إلى ١٠ أبريل في ٥ أماكن للمنافسة ، وهي المركز الوطني للألعاب المائية ، والاستاد الوطني ، وملعب التزلج السريع الوطني ، واستاد العاصمة ، ومركز Wukesong الرياضي.  تم إجراء أنشطة الاختبار المتعلقة بهوكي الجليد ، والكرلنج ، والتزلج على الجليد ، والتزلج السريع على مضمار قصير ، والتزلج السريع وغيرها من أحداث الجليد في أولمبياد بكين الشتوية ، بالإضافة إلى هوكي الجليد المعاقين ، وكرلنج الكراسي المتحركة ، وغيرها من الأحداث الجليدية الشتوية في بكين للمعاقين.

 كما تم اختبار “أولمبياد التكنولوجيا الشتوية” ، أحد أهم أحداث أولمبياد بكين الشتوية ، في هذا الحدث.  تعمل تقنية التبريد العابر للحرج بثاني أكسيد الكربون ، المستخدمة لأول مرة في ملاعب الألعاب الأولمبية الشتوية ، على تقليل انبعاثات الكربون بشكل فعال.  تعمل تقنيات الأرض مثل البث السحابي ووقت التعداد النقطي ووجهة النظر المجانية أيضًا على تحسين تجربة المشاهدة للمشاهد.
 

 راديو الصين الدولي

Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!