Reklam Alanı
Reklam Alanı

ستنتج الصين أكثر من ٣ مليارات جرعة من لقاح COVID-19 بحلول نهاية عام ٢٠٢١

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 ستنتج الصين ، التي وصلت طاقتها السنوية إلى ٥ مليارات جرعة ، أكثر من ٣ مليارات جرعة من لقاح COVID-19 بحلول نهاية عام 2021.  وفي حديثه في منتدى بواو ، قال تشنغ تشونغوي ، المسؤول عن “البحث والتطوير” الحكومي المتعلق بأعمال اللقاحات المتعلقة بآلية الوقاية من فيروس كورونا الجديد والسيطرة عليه ، إن اللقاحات لها فعالية عالية.

 صرح تشنغ ، وهو أيضًا مدير مركز أبحاث وتطوير العلوم الصحية والتكنولوجية التابعة للجنة الصحة الوطنية ، أن الصين لم تجتاز أي خطوات إلزامية في عملية تقييم اللقاحات ، بما في ذلك المرحلة الثالثة من الاختبارات السريرية في الخارج ، وأكد على ذلك. طموح مثل المعايير الأمريكية والأوروبية ويلبي معايير تقييم صارمة.

 في هذا السياق ، يبدو أن الصين قد أخذت في الاعتبار الاحتياجات العالمية لتحديد قدرة إنتاج لقاح COVID-19.  من ناحية أخرى ، أعلن تشنغ أن البلاد قد تضطر إلى إنتاج المزيد من اللقاحات في النصف الثاني من هذا العام ، بفضل الآليات المتعددة الأطراف أو الثنائية التي تم إنشاؤها في مكافحة تفشي فيروس كورونا.  وفقًا لتوضيح Zheng ، لطالما نظرت الصين إلى اللقاح على أنه قيمة عالمية.
 
 راديو الصين الدولي

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı
0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!