Reklam Alanı
Reklam Alanı

مصنعو السيارات الألمان ينطلقون في معرض شنغهاي للسيارات

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

افتتح معرض شنغهاي للسيارات ، أكبر منظمة سيارات في العالم ، أبوابه في ١٩ أبريل. يشارك العديد من مصنعي السيارات من مختلف أنحاء العالم في المعرض ، الذي سيستمر حتى ٢٨ أبريل ، لكن الاستعدادات الخاصة للعمالقة الألمان للمعرض تبرز. تقدم العلامات التجارية الكبرى مثل مجموعة فولكس فاجن (فولكس فاجن) وبي إم دبليو ومرسيدس عددًا من طرازات السيارات الإلكترونية الجديدة في المعرض. أثناء معاناتهم من أزمة كورونا في جميع أنحاء العالم ، أظهر كبار المصنعين في ألمانيا مناهج متفائلة في الإنتاج ، وربطوا آمالهم بالسوق الصيني ، أكبر سوق للسيارات في العالم.

ساعدت حقيقة قيامهم بعمل جيد في الصين العام الماضي المصنعين الألمان على معاناة أقل من البلدان الأخرى أثناء الوباء. في واقع الأمر ، شهدت شركات Daimler و VW و BMW انخفاضًا بنسبة ١٠ في المائة فقط في معدل دورانها وانخفاضًا بنسبة ١٤ في المائة في هذه الفترة ، مما أدى إلى مشاكل أقل بالنسبة لهم مقارنة بمصنعي السيارات العالميين الآخرين.

من ناحية أخرى ، أثرت أزمة الوباء على الشركات المصنعة الفرنسية بشكل أكبر. من ناحية أخرى ، وفقًا لآخر الأبحاث ، تخلفت الشركات المصنعة الأمريكية واليابانية أيضًا من حيث معدل الدوران والنسخة مقارنة بالألمان خلال هذه الفترة. تمكنت الشركات المصنعة الألمانية من تصحيح ميزانياتها إلى حد ما بفضل مشاركتها في الصين ، حيث تتأثر مبيعات السيارات بدرجة أقل بكثير من أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية. تم بيع واحدة من كل أربع سيارات فولكس فاجن وبي إم دبليو ودايملر تم إنتاجها في عام ٢٠٢٠ للعملاء الصينيين.

من المتوقع أن يزور مئات الآلاف من المهتمين حوالي ألف منصة عرض في معرض السيارات الشهير حتى ٢٨ أبريل. نظرًا لأن الصين سيطرت بالكامل تقريبًا على تفشي فيروس كورونا منذ الصيف الماضي ، اجتمع مسؤولو الصناعة في بكين في سبتمبر وقرروا افتتاح ثاني أكبر معرض للسيارات في العالم في هذا البلد في غضون سبعة أشهر. يُظهر الزائرون نتائج اختبار سلبية ويأخذون قياسًا لدرجة الحرارة ويثبتون من هواتفهم الذكية أنهم ليسوا من مناطق تعتبر “محفوفة بالمخاطر”.

راديو الصين الدولي

Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!