Reklam Alanı
Reklam Alanı

حادث اتصالات يلين ومسألة التضخم …

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين إن أسعار الفائدة قد تحتاج إلى ارتفاع طفيف لمنع الاقتصاد الأمريكي من الانهاك بسبب الإنفاق الحكومي المرتفع ، لكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا.  لاحقًا ، كان سينزعج من انعكاس السوق الذي أدى إلى انخفاض الأسهم وقيم الدولار ، وهو ما حاول استعادة ما قاله.  بينما كان البيان الأول في شكل إشارة لزيادة أسعار الفائدة ، كان التفسير الثاني هو عدم وجود مثل هذا الاقتراح أو التوجيه.  التواصل مهم ، ويجب أن يتم في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.

 سيتذكر الجميع الصراع مع بنك الاحتياطي الفيدرالي في عهد ترامب.  مرة أخرى ، نرى اختلاف وجهات نظر الحكومة والبنك المركزي.  أدارت يلين العملية فعليًا من خلال إنشاء اتصال جيد لانتقال السياسة خلال فترة التناقص في نموذج ٢٠١٣ ، لكنها الآن إلى جانب الحكومة.  بعبارة أخرى ، تغير سقف البنك المركزي مع سقف وزارة الخزانة ولا ننسى أن المؤسسات تتحدث وليس الناس.  كان انتقاد أو توجيه مجلس الاحتياطي الفيدرالي استثنائيًا في عهد ترامب ، وليس من غير المعتاد عادةً أن يعلق عضو مجلس الوزراء مباشرة على الاحتياطي الفيدرالي.

 الوضع في التضخم مثير للجدل للغاية.  من الضروري أن ننظر إلى التضخم الذي تطرقنا إليه يوم أمس على قناة الطلب من قناة التكلفة مرة أخرى.  قلنا أن تأثير الطلب سيتلاشى بمرور الوقت و “سيعود التأثير الرئيسي عندما تعود عادات الإنفاق القديمة”.  هذا يتطلب المزيد من الانتعاش في التوظيف.  قد يستمر تأثير زيادة التكاليف ؛  لأن هناك نقصًا خطيرًا في الإمدادات في العالم الآن.  قد تؤدي المشكلات الناتجة عن العرض إلى مزيد من الزيادات في أسعار السلع بدعم من الاقتصاد العالمي المحسن سابقًا وقناة الطلب.  سوف تتسبب مشاكل توريد الرقائق والمطاط والأخشاب بشكل خاص في زيادة العديد من الشركات المصنعة.  في الصناعة التحويلية ، قد يكون لارتفاع الأسعار في العديد من مجموعات السلع ، وخاصة السيارات ومنتجي الصلب والإلكترونيات والتكنولوجيا ، تأثير مدفوع بالتكلفة على التضخم.  من المحتمل أن يصل معدل التضخم في الولايات المتحدة إلى حوالي ٣٪.

 

 كما يستمر وضع الانتعاش في الاقتصاد.  من الطبيعي أن يقف بنك الاحتياطي الفيدرالي في حالة تأهب ، لكن الضغط يتزايد وأصبح تقليص الاتصالات هو السيناريو الأساسي في الصيف.

Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!