Reklam Alanı
Reklam Alanı

رد الصين على المزاعم: 70 بالمائة من القطن يتم حصاده بالآلات في شينجيانغ

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 ردت وزارة الخارجية الصينية على مزاعم “العمل القسري” في شينجيانغ من قبل بعض الشركات والدول.  في المؤتمر الصحفي اليومي ، رد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان على ادعاء البيت الأبيض بأن الصين تمنع حرية التعبير باستخدام اعتماد الشركات الأجنبية على السوق الصينية.
 قال تشاو: “تهدف بعض القطاعات في الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة) إلى إلحاق أضرار جسيمة بصناعة القطن في شينجيانغ ، وحتى بالمصالح الاقتصادية للصين كلها ، من خلال وصم القطن المنتج في شينجيانغ ، وخلق الصراعات بين الحكومة الصينية والرأي العام.  ما أفسد نوايا هؤلاء! ”  تستخدم التعابير.
 وأكد المتحدث أنهم ذكروا مرارًا وتكرارًا أنه لا توجد حالة “عمل قسري” في عملية إنتاج القطن في شينجيانغ ، “إن قطف القطن عمل عالي الدخل.  يوقع جميع عمال حصاد القطن في شينجيانغ عقود عمل مع مزارعي القطن على أساس المساواة والطوعية.  ليست هناك حاجة لما يسمى “القوة”.  بصرف النظر عن ذلك ، وفقًا لبيانات الوحدات الزراعية في شينجيانغ ، بلغ معدل الميكنة في قطف القطن في المنطقة 70 بالمائة العام الماضي.  يمكن لمزارعي القطن في شينجيانغ تقديم طلبات للحصول على خدمة انتقاء الآلات عبر تطبيقات الهاتف.  دخلت صناعة القطن في شينجيانغ الآن عصر “الإنترنت +”.  في هذه الحالة ، بينما لا تزال بعض البلدان والأشخاص يختلقون قصصًا عن ما يسمى بـ “العمل الجبري” ، هل يتحدثون عن التشغيل القسري للآلات؟  تتهم بعض الدوائر الحكومة الصينية بالتحريض على القومية ودفع المواطنين لمقاطعة المنتجات الأجنبية.  رفضت الشركات الأجنبية المعنية استخدام القطن المنتج في شينجيانغ على أساس الأكاذيب وحدها.  من الواضح أن هذا المثال السلبي تمامًا سيثير استياء وغضب الشعب الصيني.  ما الذي أحتاجه لأستفزازي وتوجيهي من قبل الحكومة؟ ”  تستخدم التعابير.
 قال تشاو ليجيان: “تحاول الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية منع تنمية الصين من خلال خلق الفوضى في شينجيانغ.  وقال “محاولة تلطيخ قطن شينجيانغ جزء من هذه المؤامرة”.
 وفي إشارة إلى أن السوق الصيني كان دائما مفتوحا على الخارج ، قال تشاو إنهم يرحبون بشكل إيجابي بأنشطة الشركات الأجنبية في الصين ، وأن أنشطة الشركات ذات الصلة يجب أن تتوافق مع القانون والقواعد.  وأعرب تشاو عن أمله في ألا تتحول الشركات إلى أدوات في أيدي بعض القوى السياسية.
 
 مصدر راديو الصين الدولي
 وكالة أنباء هيبية
Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!