Reklam Alanı
Reklam Alanı

زاد إنتاج الدراجات في الصين بنسبة ٧٠ في المائة ، ليصل إلى ١١ مليون

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 بلغ عدد الدراجات التي تنتجها شركات الدراجات واسعة النطاق في الصين في الربع الأول من العام ١٠ ملايين و ٧٠٠ ألف ، بزيادة ٤٢.٥ في المائة على أساس سنوي.  وفقًا للمعلومات التي أعلنتها جمعية الدراجات الصينية ، في الربع الأول من العام ، تم تسجيل معدل نمو يزيد عن ٣٠ بالمائة في القيمة المضافة المحققة في صناعة الدراجات الهوائية في البلاد.

 بلغ الإنتاج الذي قامت به شركات الدراجات الكبيرة في الصين في الفترة من يناير إلى مارس ١٠ مليون و ٧٠٠ ألف ، بزيادة ٧٠.٢ في المائة على أساس سنوي.  بالإضافة إلى ذلك ، زاد إنتاج شركات الدراجات الكهربائية واسعة النطاق بنسبة ٨٦ في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق ، حيث وصل إلى ٧ ملايين و ٨١ ألفًا.  من ناحية أخرى ، يقام معرض الصين الدولي الثلاثين للدراجات ، الذي تنظمه الجمعية الصينية للدراجات ، في شنغهاي في الفترة من ٥ إلى ٨ مايو.  ويشارك في المعرض أكثر من ألف شركة حيث يوجد ما يقرب من ستة آلاف منصة.

 وفقًا لبيانات الجمعية ، تعد الصين أكبر منتج ومصدر للدراجات في العالم.  يأتي أكثر من ٦٠ في المائة من حجم تجارة الدراجات في جميع أنحاء العالم من الصين.  كانت هناك أيضًا زيادة ملحوظة في الطلب على صناعة الدراجات في الصين من الخارج منذ العام الماضي.  هذا العام ، من المتوقع أن يصل إنتاج الدراجات في الصين إلى ٨٠ مليون وحدة ، ومن المتوقع أن ترتفع صادرات الدراجات بنسبة ١٠ في المائة.
 مصدر راديو الصين الدولي
 وكالة أنباء هيبية

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

Reklam Alanı
0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!