Reklam Alanı
Reklam Alanı

يبدأ الاجتماع الأول بين الولايات المتحدة والصين تحت إدارة بايدن في ألاسكا

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

أعرب السفير الصيني لدى واشنطن ، كوي تيانكاي ، عن أمله في بدء حوار عقلاني وعملية اتصال في المحادثات الصينية الأمريكية التي ستعقد في ألاسكا اليوم ، لكنه لن يقدم أي تنازلات في الأمور التي تهم المصالح الأساسية للصين.  في مقابلة مشتركة مع وسائل الإعلام الصينية ، قال السفير كوي تيانكاي إن اجتماع ألاسكا كان أول اتصال مباشر بين كبار قادة الصين والولايات المتحدة منذ تولى الرئيس بايدن منصبه.
 
 لا نتوقع حوارا يحل كل المشاكل ولا نتوقع توقعات كبيرة.  آمل أن تكون المحادثات بداية وأن يأتي الجانبان بصدق ويغادران بتفاهم “.  أشار تسوي تيانكاي إلى أن شعوب معظم دول العالم ، بما في ذلك بعض حلفاء الولايات المتحدة ، لديهم العديد من الأسئلة الكبيرة في الاعتبار ، “هل يمكن للولايات المتحدة حقًا أن تلعب دورًا مسؤولاً في العلاقات الدولية؟  في الواقع ، تشكك جميع البلدان في هذا الأمر ، لكن الكثير يخشى التحدث علانية.  وندعو الولايات المتحدة للنظر في هذه المخاوف “.  وقال تسوي أيضا إنه في اجتماع ألاسكا ، ستعرب الصين عن موقفها علانية ولن تقدم تنازلات لتهيئة ما يسمى بـ “الجو”.
 
 راديو الصين الدولي
Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!