Reklam Alanı
Reklam Alanı

الاحتياطي الفيدرالي: أبقت أسعار الفائدة عند الصفر ، ومن المتوقع زيادتين حتى نهاية عام ٢٠٢٣…

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 بشكل عام ، يبدو أن اجتماع الاحتياطي الفيدرالي قد مر في جو يسلط الضوء على التوقعات “المتناقصة” ويظهر أن الأساسيات التي يمكن أن تستقر على أساس أسرع آخذة في النضج.  في حين أن الاقتصاد يتعافى والتضخم ، وهو الشرط الرئيسي ، في طريقه للتقدم إلى أبعاد أكثر إثارة للقلق ، فإن الرسم البياني النقطي ، الذي يمكن أن يخبرنا بشيء واقعي ، يشير إلى أن هناك بعض الأعضاء ينتقلون إلى فترات سابقة ومواقع ذات فائدة أعلى .
 

 إذا نظرنا إلى محتوى بيان السياسة والتغييرات ؛  “أدى التقدم في اللقاحات إلى الحد من انتشار Covid-19 في الولايات المتحدة” و “تعززت مؤشرات النشاط الاقتصادي والتوظيف مع هذا التقدم ودعم السياسات القوي”.  فيما يتعلق بزيادة التضخم وما يرتبط به من ممارسات في مجال السياسات ؛  ارتفع معدل التضخم ، ليعكس إلى حد كبير عوامل زمنية.  تظل الظروف المالية العامة متناغمة ، مما يعكس جزئيًا تدابير السياسة لدعم الاقتصاد وتدفق الائتمان إلى الأسر والشركات الأمريكية “.  فيما يتعلق بالانتعاش العام للاقتصاد والظروف الوبائية ؛  “سيستمر التقدم في اللقاحات في الحد من آثار أزمة الصحة العامة على الاقتصاد ، لكن المخاطر على التوقعات الاقتصادية ستظل قائمة.”  بعبارة أخرى ، نرى أنه قد تم تقديم تعليق توضيحي بشأن توازن المخاطر الاقتصادية ، ولكن كما يتجلى في التوقعات الاقتصادية ، نحن في وضع أفضل من البيانات القديمة للاجتماع السابق.

 قام بنك الاحتياطي الفيدرالي بزيادة IOER (الفائدة المدفوعة على البنوك المالية التي تحتفظ بها في حسابات الاحتياطي الفيدرالي) ونسب متطلبات الاحتياطي.  مع سحب السيولة من السوق ضمن نطاق معاملات الريبو العكسي ، كنا نعلن أن الاحتياطي الفيدرالي قد بدأ تعديلات فنية لفترة من الوقت.  نحن ندرك أن السيولة العالمية بالدولار الأمريكي ترجع إلى حقيقة أن خطوط المبادلة المقدمة للبنوك المركزية الأخرى ستستمر حتى نهاية العام.  من الطرف الاخر؛  يستمر الالتزام بالمحافظة على مشتريات الأصول الشهرية البالغة ١٢٠ مليار دولار أمريكي حتى يتم تحقيق “تقدم كبير” فيما يتعلق بالتضخم والتوظيف.  حول التقدم الاقتصادي ؛  لا يزال الموقف الحذر في ميزان المخاطر قائما ، لكن الصورة المتعلقة بالتطعيم أكثر تفاؤلا وفي هذا السياق ، ستصبح عوامل مثل استمرار الانفتاح الاقتصادي وتطوير نمو العمالة موضع تساؤل مع إحراز تقدم في التطعيم.  إن التحسن في التوظيف لديه القدرة على رفع الاحتياطي الفيدرالي إلى المستوى التالي بسرعة أكبر لمرحلة التشديد من “مواءمة الظروف المالية”.

 حدد بنك الاحتياطي الفيدرالي توقعاته للتضخم حتى نهاية عام ٢٠٢٣.  يرى المسؤولون أن مقياسهم المفضل لضغط الأسعار في عام ٢٠٢١ قد ارتفع بنسبة ٣.٤٪ ، مقارنة بتوقعات مارس عند ٢.٤٪.  تمت زيادة توقعات عام ٢٠٢٢ من ٢٪ إلى ٢.١٪ ، وزادت توقعات ٢٠٢٣ من ٢.١٪ إلى ٢.٢٪.

 

 قضية التضخم متعددة الأبعاد والمشكلة الرئيسية تنبع من اختناقات العرض.  وبعبارة أخرى ، فإن التضخم ، الذي سيتم تثبيته عن طريق خفض الطلب إلى الظروف العادية ، سيكون مرة أخرى أعلى بكثير من هدف الاحتياطي الفيدرالي.  تؤدي مرحلة الشراء الأكثر صعوبة أيضًا إلى تسليم أطول ويتأثر استقرار الأسعار.  ارتفاع الطلب في ظروف العرض الضيقة يحافظ على توازن السعر هذا.  يعد التأثير البطيء لمعدل دوران المخزون طويل الأجل للطلب غير المستوفى على الصناعة التحويلية مخاطرة مهمة.  يشير مؤشر أسعار المستهلكين إلى ارتفاع أعلى من المتوقع في الشهرين الماضيين.  بالطبع أنا لست كبيرًا بما يكفي لمواجهة التضخم في حقبة فولكر ، لكن في الوقت الحالي ربما اقتربنا من الإشارة إلينا في دورات التاريخ الاقتصادي ودراسات الحالة الخاصة بي.  بالنسبة لارتفاع السلع ، ستعطينا الأسعار الآجلة ، خاصة الأسعار طويلة الأجل ، دليلاً أكثر من الأسعار الفورية.  بالطبع ، سيكون المدى الأطول مكلفًا بسبب كونتانجو ، ولكن كلما زاد ميل منحنيات الأسعار شمالًا ، ستزداد مخاوف التضخم.  والاهم اسعار النفط والنحاس والحديد / الصلب …

Reklam Alanı

 رفعت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة توقعاتها للنمو الاقتصادي.  تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي إلى ٧٪ هذا العام من التقدير السابق البالغ ٦.٥٪.  تم الإبقاء على توقعات النمو لعام ٢٠٢٢ عند ٣.٣٪ وتم رفع توقعات ٢٠٢٣ إلى ٢.٤٪ من ٢.٢٪ في مارس.  ظل متوسط ​​تقدير البطالة في نهاية عام ٢٠٢١ دون تغيير عند ٤.٥٪ ، وانخفض متوسط ​​التقدير بعد عام واحد من ٣.٩٪ إلى ٣.٨٪.  تم الحفاظ على توقعات ٢٠٢٣ عند ٣.٥ ٪.

 التوقعات الاقتصادية لأعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي ورؤساء الاحتياطي الفيدرالي الإقليميين وفقًا لافتراضاتهم الفردية للسياسة النقدية المناسبة المتوقعة ، يونيو ٢٠٢١ … المصدر: الاحتياطي الفيدرالي ، بلومبرج

 إن الانعكاس في توقعات الفائدة ، وهي النقطة الأكثر أهمية في العمل ، يكشف أن شد الحبل بين الصقور والحمام داخل البنك قد تطور لصالح الصقور.  يفضل ١٣ من أصل ١٨ مسؤولًا رفع سعر الفائدة مرة واحدة على الأقل بحلول نهاية عام ٢٠٢٣ (كان الرقم ٧ في اجتماع مارس).  يتوقع ١١ مسؤولًا ارتفاع الأسعار مرتين على الأقل (يتوقع البعض ارتفاعًا أكبر في الأسعار ، وهذا هو متوسط ​​التوقعات ، أي النطاق الذي يحتوي على أكبر عدد من النقاط).  لفترة مبكرة تبدأ في عام ٢٠٢٢ ، من المتوقع أن يقوم ٧ أعضاء بزيادة أسعار الفائدة.

 يُظهر الرسم البياني النقطي ، الذي يستخدمه مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي للإشارة إلى نظرته بشأن مسار أسعار الفائدة ، أن المسؤولين لا يتوقعون أي تغيير في السياسة هذا العام ويتجهون إلى رفع أسعار الفائدة مرتين بحلول نهاية عام ٢٠٢٣.  المصدر: بلومبرج ، الاحتياطي الفيدرالي

 

 نتيجة ل؛  هناك زيادة في الفيدرالية للصقارة ضد باول الحمامة ويبدو أن تحديد المواقع للفترة الجديدة ينضج في المستقبل تماشياً مع التعديلات الفنية.  FOMC ليس من خلال العمل.  سيتم قراءته على الرسم البياني للوصف والنقاط وكان الأمر كذلك تمامًا.  بعد اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ، ارتفعت عوائد السندات لأجل ١٠ سنوات إلى ١.٥٧٪ في الساعة الأولى.  سيتعين على البلدان النامية أن تأخذ في الاعتبار مخاطر “التناقص المبكر” في تعديل أوضاعها المالية.

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!