Reklam Alanı
Reklam Alanı

العتبة الحاسمة للتحول الاقتصادي: حزمة الإصلاح …

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 موديز هذا الأسبوع ، وكسبت الثقة في عملة إطار السياسة المتغيرة في تركيا ، وتراجع احتياطيات النقد الأجنبي التي تضمن تجديد وقف تدفقات رأس المال ، وذكرت بيليرليتيريك أن عامل الائتمان الإيجابي يمكن أن يكون.  في إطار منظور السياسة المعتمد مؤخرًا ، نعتقد أن التأثير التنسيقي للسياسات المالية مهم.

 

 بالطبع ، من المهم إدراج الخطوات الهيكلية التي تدعم التحول في الاقتصاد ضمن حزمة الإصلاح.  سيكون من المهم إدراج الموضوعات التي من شأنها أن تجعل التدفقات الرأسمالية والاستثمارات المباشرة للدولة دائمة ، وتساهم في الاستقرار الاقتصادي ، وتضمن نموًا يحقق الرخاء والتنمية المستدامين ، وتحل مشاكل التضخم المزمنة ، وإصلاح ضريبي عادل ينتشر إلى القاعدة ، إلى جانب خريطة الطريق الشاملة سيكون مهمًا.

 

 ما نحتاج إلى فهمه لسياسات البنك المركزي هو أن المشاكل الموجودة وحدها لا يمكن حلها بالسياسة النقدية ، بل يجب أن تساهم بها السياسات الاقتصادية وغير الاقتصادية.

 

Reklam Alanı

 يجب تنفيذ سياسات خاصة لحل المشاكل الناجمة عن تضخم الغذاء وتكاليف المدخلات في الإنتاج.  من حيث تضخم أسعار الغذاء ؛  إن ضمان استمرارية الإنتاج الزراعي والتوطين أمر بالغ الأهمية.  يجب تقليل الاعتماد على أسعار الصرف ، خاصة في مجالات مثل البذور والرش والتسميد وسلسلة التبريد والتخزين والنقل.  لقد وصل تطوير نموذج الشركة المصنعة إلى المستهلك وتطوير مكافحة السمسرة مرة أخرى إلى نقطة مهمة.  في بلدنا ، لا تتعلق المشاكل الناشئة عن تضخم الغذاء فقط بالإمدادات المتأثرة بالظروف الموسمية أو المناخية ، ولكن أيضًا بعناصر الهشاشة الهيكلية.

 

 من حيث الإنتاج الصناعي ؛  يجب معالجة برامج تحويل الطاقة واستبدال الواردات في المدخلات.  يجب أن تتكيف مع مصادر الطاقة المتجددة والاقتصاد الأخضر الذي يتبعه العالم كله.  من أجل تقليل استخدام الوقود الأحفوري ، على غرار السياسات التي يتبعها العالم ، يجب أن تنتشر الحوافز الضريبية للسيارات الكهربائية في السنوات القليلة المقبلة.  بالإضافة إلى موارد الطاقة المكتشفة حديثًا مثل احتياطيات الغاز الطبيعي ، يجب أن تركز مصادر الطاقة المتجددة والصديقة للبيئة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية على سياسات الطاقة التي ستقلل من عجز الحساب الجاري لدينا.

 

 الإصلاحات التي ستوفر التحول في الاقتصاد ؛  بالطبع ، يجب أن تكون مدعومة بعناصر مثل التعليم والقانون والحقوق الشخصية والحريات ، واستمرارية الهيكل الديمقراطي الذي من شأنه أن يساهم في رأس مالنا البشري ويؤثر بشكل إيجابي على الاستثمارات في بلدنا.

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!