Reklam Alanı
Reklam Alanı

الولايات المتحدة الأمريكية: سقف السيولة وديناميكيات “التناقص التدريجي” المختلفة …

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 بينما أظهر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أن النمو الاقتصادي السريع يمكن أن يغير السياسة ، كان من الواضح أنه يمكن الحديث عن رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب.  العبارة الرئيسية ، “اقترح بعض المشاركين أنه إذا استمر الاقتصاد في إحراز تقدم سريع نحو أهداف اللجنة ، فقد يكون من المناسب البدء في مناقشة خطة لتحديد وتيرة شراء الأصول في مرحلة ما في الاجتماعات القادمة.”  نظرًا لأن النمو الاقتصادي والتضخم في تقدم نحو زيادة عوائد سندات الخزانة ، تزداد احتمالية أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي ببطء في دق ناقوس الخطر في الإطار الزمني التالي.  على الرغم من أنه يبدو أنه سيتقدم مثل “التناقص التدريجي” بعد عام ٢٠١٣ ، إلا أنه يحتوي على بعض الديناميكيات المختلفة.

 في العرض الذي قدمه أمام الكونجرس الأمريكي في ٢٢ مايو ٢٠١٣ ، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي إنه إذا تحسن الاقتصاد ، يمكن تخفيض مشتريات السندات.  كانت هذه أول إشارة مهمة إلى أن الاحتياطي الفيدرالي قد يخرج من التسهيل الكمي.  أدى تعافي الاقتصاد الأمريكي إلى تسريع خروج بنك الاحتياطي الفيدرالي من التيسير النقدي وخفض مشترياته من السندات تدريجيًا وانتهى تمامًا في أكتوبر ٢٠١٤.  بعد فترة الخروج ، بدأت عملية رفع سعر الفائدة.  في كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٥ ، تحت رئاسة جانيت يلين ، التي خلفت بيرنانكي ، الذي ترك منصبه في يناير ٢٠١٤ ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي بأول رفع لسعر الفائدة (٢.٥ سنة بين أول رفع لسعر الفائدة وأول إشارة للتناقص).  أولئك الذين هم في مرحلة التقدم الاقتصادي في الفترة بعد زيادة سعر الفائدة ؛  كان الزخم في النمو الاقتصادي هو البطالة دون NAIRU (المعدل الطبيعي للبطالة) وتوقعات التضخم المتزايدة.

 

 وبينما بدأ النمو الاقتصادي يشبه الفترة التي سبقت الوباء ، ارتفعت الضغوط التضخمية فوق المستوى المطلوب.  قد يستغرق الضغط التضخمي لزيادة تكاليف الإنتاج وقتًا أطول من المتوقع.  كان دفع فولكر لأسعار الفائدة إلى مستويات مماثلة للسيطرة على التضخم نقطة تحول مهمة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ، ولكن التضخم انخفض في النهاية.  إن سيطرة بنك الاحتياطي الفيدرالي على توقعات التضخم مهمة ، لأن ما يهم هو إدارة التوقعات وليس التضخم الحالي.
 

 سوف نستمر في الابتعاد عن مستوى NAIRU.  لأن معدل البطالة لن ينخفض ​​من ٦٪ في طور التراجع.  لأنه حان الوقت الآن للشركات الصغيرة التي تواجه مشكلة في إعادة عملهم.

 بلغت السيولة المقدمة للبنوك ذروتها في عام ٢٠١٥ ، واعتبارًا من بداية يونيو ، سيتجاوز إجمالي استخدام إعادة الشراء للبنوك هذا السقف.  قد يكون الاحتياطي الفيدرالي في وضع يسمح له بالتصرف مبكرًا في عملية سحب السيولة الزائدة.  هذا يعني أنه يمكننا سماع عبارة “قد يتم تخفيض مشتريات الأصول” في حزيران (يونيو) أو تموز (يوليو).  يبدو أن اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر يونيو يمثل نقطة تحول أكثر أهمية في سياق تحديث التوقعات الاقتصادية.  مثلما قاد الاحتياطي الفيدرالي السياسات النقدية الاستثنائية التي بدأت بالعملية بعد أزمة ليمان براذرز في عام ٢٠٠٨ ، سيقود الاحتياطي الفيدرالي تطبيع السياسات النقدية للبنوك المركزية في البلدان المتقدمة على أساس عالمي.

Reklam Alanı

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!