Reklam Alanı
Reklam Alanı

بنك بريكس للتنمية الجديد يقرض ٧ مليارات يوان للصين

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 وفقًا للمعلومات التي قدمها بنك بريكس للتنمية الجديدة (NDB) ، وافق مجلس إدارة البنك على قرض مساعدات طارئة بقيمة 7 مليارات يوان صيني لدعم الانتعاش الاقتصادي للصين بعد تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد -١٩).
 في عام ٢٠٢٠ ، قدم بنك التنمية الوطني قرضًا طارئًا بقيمة ٧ مليارات يوان لدعم الصين في مكافحة الوباء.
 
 يهدف المشروع إلى مساعدة الصين على استعادة الإنتاج واستقرار العمالة ودعم التنمية المستدامة للاقتصاد الصيني.  وفقا للمعلومات الواردة ، سيكون بنك الاستيراد والتصدير الصيني وبنك التنمية الزراعية الصيني مسؤولين عن تنفيذ المشاريع.  يمكن استخدام أموال القروض في القطاعات التي تضررت بشدة من الوباء ، مثل التجارة واللوجستيات والزراعة والرعاية الصحية ومرافق البنية التحتية كثيفة العمالة ، فضلاً عن الابتكار والبنية التحتية عالية التقنية التي تروج لها الحكومة الصينية.  ستغطي المشاريع القطاعات الأساسية والحاسمة للانتعاش الاقتصادي للصين.  كما سيعود المشروع بالفائدة على التنمية المستدامة للاقتصاد الصيني على المديين المتوسط ​​والبعيد.
 
 لدعم مكافحة البلدان الأعضاء للوباء ، أنشأ بنك التنمية الوطني آلية مساعدة ائتمانية طارئة في أبريل ٢٠٢٠.  حتى الآن ، وافق بنك التنمية الوطني على ٧ أطراف من القروض الطارئة بقيمة إجمالية تقارب ٧ مليار دولار من خلال هذه الآلية.
 مصدر راديو الصين الدولي
 وكالة أنباء هيبية
Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!