Reklam Alanı
Reklam Alanı

تركيا: اتفاق المبادلة بين الصين واجتماع بايدن وأردوغان

Reklam Alanı
featured
service
Reklam Alanı

 تم الإعلان عن توقيع اتفاقية مقايضة جديدة بقيمة ٣.٦ مليار دولار أمريكي بين تركيا والصين.  لقد أبرمنا بالفعل اتفاقية مقايضة بقيمة ٢.٤ مليار دولار مع الصين.  وبذلك بلغ المبلغ الإجمالي لاتفاقية المبادلة بين البلدين ٦ مليارات دولار.

 

 ستكون الوظيفة الرئيسية لاتفاقية المقايضة هي زيادة إجمالي الاحتياطيات عدديًا.  دعنا نوضح شيء المبادلة.  لها مساهمة عددية في إجمالي الاحتياطيات ، نعم ، لكن المقايضة هي أيضًا مسؤولية.  نظرًا لأن الصين سيكون لديها TRY وسيكون لدينا اليوان ، فيجب تحويله إلى عملة صالحة.  سيتم إجراء مقايضات العملات بين البلدين بشكل عكسي هذه المرة عندما يحين موعد استحقاقها.  لذلك ، تُظهر صفقة المقايضة الصينية الميزانية العمومية بشكل أفضل ، لكن ليس أفضل.  أبرمت الصين اتفاقيات التبادل هذه من أجل تسهيل التجارة الخارجية في السنوات الأخيرة.  ومن المتوقع أن تساهم اتفاقيات المقايضة هذه في تنمية التجارة بالعملات المحلية.

 

 اليوان ليس عملة محررة بالرغم من أنه مشمول في سلة حقوق السحب الخاصة.  لا يمكننا تصنيف الدولار الأمريكي أو اليورو كعملة صعبة.  يجب أن نكون حذرين بشأن كفاية احتياطياتنا.  فيما يتعلق باتفاقيات المقايضة في الأشهر السابقة ؛  لا يمكن إجراء مقايضة على أساس “العملة الصعبة” من الدول الغربية المتقدمة ؛  تم تقييم بدائل قطر والصين.

 

Reklam Alanı

 اليوم ، بايدن والسيد.  سيعقد اجتماع متعدد الأبعاد ومهم من الناحية الاستراتيجية بين أردوغان.  اعتمد السوق على سيناريو إيجابي للغاية وأدرك سلوك التسعير بهذه الطريقة.  من المتوقع أن تتم مناقشة قضايا مثل قضية S-400 / F-35 ، والتطورات الإقليمية ، والتجارة الخارجية ، وموقعنا وتحالفنا داخل الناتو ، وسياسات الولايات المتحدة في سوريا وليبيا.  السبب الرئيسي للتفاؤل هو توقع أن الوضع الحالي مع الولايات المتحدة لن يؤدي إلى موقف سلبي أكثر مما هو عليه الآن.  من المتوقع أن يتم الحفاظ على التوازنات أثناء لعب البطاقات ، وسيستمر الحوار وستتم محاولة دفع قضايا الخلاف الرئيسية تدريجياً مع جهات اتصال ذات مستوى أدنى في المستقبل.

Hibya Haber Ajansı

Kaynak: Hibya Haber Ajansı

0
mutlu
Mutlu
0
_zg_n
Üzgün
0
sinirli
Sinirli
0
_a_rm_
Şaşırmış
0
vir_sl_
Virüslü
Reklam Alanı

Tamamen Ücretsiz Olarak Bültenimize Abone Olabilirsin

Yeni haberlerden haberdar olmak için fırsatı kaçırma ve ücretsiz e-posta aboneliğini hemen başlat.

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Reklam
Reklam
Uygulamayı Yükle

Uygulamamızı yükleyerek içeriklerimize daha hızlı ve kolay erişim sağlayabilirsiniz.

Giriş Yap

Haberolduk.com - Son Dakika Haberler ayrıcalıklarından yararlanmak için hemen giriş yapın veya hesap oluşturun, üstelik tamamen ücretsiz!